التدريب كممرض/ممرضة متاح في ألمانيا أيضًا للأجانب || Die Ausbildung als Pflegekraft ist in Deutschland - Alkhidma24

التدريب كممرض/ممرضة متاح في ألمانيا أيضًا للأجانب || Die Ausbildung als Pflegekraft ist in Deutschland

 التدريب كممرض/ممرضة متاح في ألمانيا أيضًا للأجانب.


 هناك طرق مختلفة لإكمال هذا التدريب. إحدى الطرق هي التدريب لمدة ثلاث سنوات كممرض/ممرضة صحية أو كممرض/ممرضة لكبار السن. يمكن للأجانب التقدم بطلب وإكمال هذا التدريب، شريطة توفرهم على متطلبات محددة. 

 تشمل هذه المتطلبات عادةً حصولهم على شهادة مدرسية معينة ومعرفة اللغة الألمانية على مستوى محدد. كما تتوفر دورات لغة خاصة مصممة لتلبية متطلبات صناعة الرعاية الصحية وتسهيل الدخول للأجانب.

  يجب الانتباه أيضًا إلى وجود برامج دعم خاصة في بعض الولايات والمناطق تستهدف الأجانب وتسهل لهم الانضمام لصناعة الرعاية الصحية. ومن المهم هنا التعرف مسبقًا على المتطلبات والشروط المطلوبة.

يمكن للمرء التقدم بطلب للحصول على تدريب كممرض/ممرضة لكبار السن في عدة منشآت.

 تشمل هذه المنشآت، على سبيل المثال، دور الرعاية والمساعدة العامة لكبار السن، المستشفيات، خدمات الرعاية المنزلية، أو منشآت مساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة.

  هناك أيضًا إمكانية التقدم مباشرة للتدريب في مدرسة أو منشأة تقدم تدريبًا في مجال الرعاية. يمكن الحصول على المعلومات الخاصة بالمتطلبات والشروط المطلوبة من هناك والالتحاق بعملية التقديم عند الحاجة.

  كما يمكن التواصل مع وكالة العمل أو مركز العمل للحصول على المشورة والإرشاد. غالبًا ما يحتوي هذان المركزان على معلومات حول فرص التدريب المتاحة ويمكن أن يكونا مساعدة في البحث عن صاحب العمل المناسب.





Training zum/zur Altenpfleger/in, Altenpflege, Pflegeausbildung, Arbeitsagentur, Jobcenter

تدريب كممرض/ممرضة لكبار السن، الرعاية لكبار السن، التدريب في مجال الرعاية، وكالة العمل، مركز العمل

ليست هناك تعليقات :